تحميل خط حسن لاينر عربي احترافي متوفر بـ 11 وزن من اجمل الخطوط العربية Fonts Hacen Liner

تحميل خط حسن لاينر عربي احترافي متوفر بـ 11 وزن من اجمل الخطوط العربية Fonts Hacen Liner

Fonts Hacen Liner

تحميل الخط مباشرة بدون اعلانات

  • معلومات عن الخط

إن Hacen يوفر هذه الخطوط للتنزيل لغرض التقييم والتجريب، أي بمعنى، أن استعمالك للخطوط محدود إلى أن تحصل على ترخيص بالأستعمال من Hacen. تستطيع استعمال هذه الخطوط طالما أنك تجربها في الأستعمال الشخصي المنزلي، إلا أنك لايمكن أن تستخدمها لأغراض تجارية دون الحصول على رخصة بذلك. لا توجد فترة محددة لمدة التجريب والتقييم، يمكنك استعمال الخطوط طالما لازلت تجربها، إلا أنه بمجرد أن تجد هذه الخطوط مفيدة ونافعة لك، فيجب أن تحصل على رخصة من Hacen لأستعمالها، في حالة أن هذه الخطوط لم تعجبك أو لم تجدها ذات فائدة، فببساطة قم بمحوها كلياً من جهازك.
لا يجوز استخدام هذه الخطوط في أي وسيلة أو أي غرض يتنافى مع تعاليم الإسلام وسنة النبي عليه الصلاة والسلام. 
 

  • الحصول على الترخيص


إن الرخصة تعطيك الحق لأستعمال هذه الخطوط في جهازك أو أجهزتك الخاصة ولك أنت شخصياً بالتحديد، الخطوط لا يمكن أن تعطى للآخرين أو يتم توزيعها خارج المؤسسة أو الفرد الذي رخصت له. يمكنك الحصول على رخصة استعمال عن طريق الإتصال بنا، سنرسل لك استمارة لتزويدنا بالمعلومات الضرورية التي تساعدنا في إخراج الرخصة الملائمة لك طبقاً لطبيعة عملك أو نشاطاتك.
إن الرخصة دائمة لا تحتاج للتجديد. بحصولك على الترخيص فأنت مؤهل لتنزيل كافة الخطوط وتحديثاتها، بما فيها الخطوط المنتجة مستقبلاً. الترخيص يعني ضمنياً أننا نوفر لك الخطوط عن طريق "عقد إيجار"، أي أننا لا نبيعك الخط (البرنامج) نفسه.

  • فهم ماهية الخط


خطوط Hacen تم انتاجها بالكامل عن طريق عمليات فنية مكثفة، إننا نأمل أن عملائنا الكرام سيضعون في الحسبان الوقت الكثير والجهد الكبير الذي نقضيه في انتاج هذه الخطوط. إننا نعمل بصعوبة لكي نوفر لعملائنا خطوط عالية الجودة، وبالتالي فبأحترامك لهذه الأتفاقية تكون قد شجعتنا على مواصلة الإنتاج وتحسينه. فبرجاء أن تتفهم أن:
التصميم الذي يشتمل عليه ملف الخط، هو ملكية فكرية لـ Hacen، وأي نسخ أو إعادة رسم أو محاكاة شكل حروف الخط الأصلي فذلك خرق لحقوق الملكية الفكرية. مثال على ذلك: استخدام برامج تصميم وتعديل الخطوط لنسخ محارف الخط ووضعها في ملف خط آخر وإعادة تسميته.
الخطوط هي برامج كمبيوتر، صيغة الـ TTF/OTF والكود (الملف) الذي يشمل محارف الخط وتصميمه كل ذلك ملكية فكرية.
لوحة (لوحات) المحارف التي نستخدمها في خطوطنا، قد تم تطويرها خصيصاً لـ Hacen، وهي كذلك ملكية فكرية.
إننا قلقون بشأن انتهاك الملكية، وبطبيعة الحال، دعمك لنا سيساعدنا على المضي قدماً في مشروع HacenType، وكل ذلك من أجل تطوير الخطوط الطباعية العربية.


خطوط 2020 عربية خطوط فوتوشوب 2020 خطوط فونتو 2020 خطوط للفوتوشوب 2020 خطوط انجليزية 2020 خطوط للتصميم 2020 خطوط عربية 2020 للفوتوشوب خطوط picsart 2020 خطوط عربية picsart 2020 تحميل خطوط picsart 2020 خطوط عربية لبرنامج picsart 2020 خطوط عربية 2020 rar خطوط ttf 2020 اسعار خطوط we 2020 سعر خطوط we 2020 عروض خطوط we 2020 خط وورد عربي خط وورد منقط خط کش ورد خط الرقعة وورد خط المهند وورد خط الثلث وورد خط النسخ وورد خط المهند وورد 2016 خط ورد خط ورد عربي ورد خط کش ورد خط نستعلیق خط کش ورد 2016 خط کش ورد 2013 خط کش ورد 2010 خط کش ورد 2007 خط کش ورد 2020 خط نستعلیق ورد 2013 خط کش ورد 2010 کجاست خط تصميم شعار خط تصميم هوية خط تصميم برنامج خط تصميم مزخرف خط تصميم جرافيك خط تصميمات تصميم خط ديواني جلي تصميم خط عربي اون لاين خط تصميم عربي خطوط تصميم cute cut تنزيل خطوط تصميم cute cut خطوط للتصميم خطوط تصميم pixellab خطوط تصميم ttf خطوط تصميم خطوط تصميم 2019 خطوط تصميم 2020 خطوط للتصميم 2019 تصميم خطوط 3d

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-