تحميل خط حسن فانيلا من اروع الخطوط العربية الراقية font Hacen Vanilla

تحميل خط حسن فانيلا من اروع الخطوط العربية الراقية font Hacen Vanilla


خط حسن فانيلا

تحميل الخط


  • معلومات عن الخط

إن Hacen يوفر هذه الخطوط للتنزيل لغرض التقييم والتجريب، أي بمعنى، أن استعمالك للخطوط محدود إلى أن تحصل على ترخيص بالأستعمال من Hacen. تستطيع استعمال هذه الخطوط طالما أنك تجربها في الأستعمال الشخصي المنزلي، إلا أنك لايمكن أن تستخدمها لأغراض تجارية دون الحصول على رخصة بذلك. لا توجد فترة محددة لمدة التجريب والتقييم، يمكنك استعمال الخطوط طالما لازلت تجربها، إلا أنه بمجرد أن تجد هذه الخطوط مفيدة ونافعة لك، فيجب أن تحصل على رخصة من Hacen لأستعمالها، في حالة أن هذه الخطوط لم تعجبك أو لم تجدها ذات فائدة، فببساطة قم بمحوها كلياً من جهازك.
لا يجوز استخدام هذه الخطوط في أي وسيلة أو أي غرض يتنافى مع تعاليم الإسلام وسنة النبي عليه الصلاة والسلام. 
 

  • الحصول على الترخيص


إن الرخصة تعطيك الحق لأستعمال هذه الخطوط في جهازك أو أجهزتك الخاصة ولك أنت شخصياً بالتحديد، الخطوط لا يمكن أن تعطى للآخرين أو يتم توزيعها خارج المؤسسة أو الفرد الذي رخصت له. يمكنك الحصول على رخصة استعمال عن طريق الإتصال بنا، سنرسل لك استمارة لتزويدنا بالمعلومات الضرورية التي تساعدنا في إخراج الرخصة الملائمة لك طبقاً لطبيعة عملك أو نشاطاتك.
إن الرخصة دائمة لا تحتاج للتجديد. بحصولك على الترخيص فأنت مؤهل لتنزيل كافة الخطوط وتحديثاتها، بما فيها الخطوط المنتجة مستقبلاً. الترخيص يعني ضمنياً أننا نوفر لك الخطوط عن طريق "عقد إيجار"، أي أننا لا نبيعك الخط (البرنامج) نفسه.

  • فهم ماهية الخط


خطوط Hacen تم انتاجها بالكامل عن طريق عمليات فنية مكثفة، إننا نأمل أن عملائنا الكرام سيضعون في الحسبان الوقت الكثير والجهد الكبير الذي نقضيه في انتاج هذه الخطوط. إننا نعمل بصعوبة لكي نوفر لعملائنا خطوط عالية الجودة، وبالتالي فبأحترامك لهذه الأتفاقية تكون قد شجعتنا على مواصلة الإنتاج وتحسينه. فبرجاء أن تتفهم أن:
التصميم الذي يشتمل عليه ملف الخط، هو ملكية فكرية لـ Hacen، وأي نسخ أو إعادة رسم أو محاكاة شكل حروف الخط الأصلي فذلك خرق لحقوق الملكية الفكرية. مثال على ذلك: استخدام برامج تصميم وتعديل الخطوط لنسخ محارف الخط ووضعها في ملف خط آخر وإعادة تسميته.
الخطوط هي برامج كمبيوتر، صيغة الـ TTF/OTF والكود (الملف) الذي يشمل محارف الخط وتصميمه كل ذلك ملكية فكرية.
لوحة (لوحات) المحارف التي نستخدمها في خطوطنا، قد تم تطويرها خصيصاً لـ Hacen، وهي كذلك ملكية فكرية.
إننا قلقون بشأن انتهاك الملكية، وبطبيعة الحال، دعمك لنا سيساعدنا على المضي قدماً في مشروع HacenType، وكل ذلك من أجل تطوير الخطوط الطباعية العربية.

خطوط تصميم للايفون خطوط تصميم شعارات خطوط تصميم فوتوشوب خطوط تصميم 2020 خطوط تصميم توقيع خطوط تصميم تلجرام خطوط تصميم انجليزي خطوط للتصميم كيوت كات خطوط تصميم عربية خطوط عربية تصميم تصميم وتنفيذ خطوط المواسير لشبكات مياة الشرب والصرف الصحى خطوط تصميم هويات خطوط تصميم هوية تصميم خطوط نقل الطاقة الكهربائية تصميم خطوط نقل المياه تصميم خطوط نقل النفط تصميم خطوط أنابيب نقل البترول pdf خطوط تصميم مزخرفه خطوط تصميم مخطوطات خطوط ملحقات تصميم تصميم خطوط منحنية تصميم خطوط مستقيمة خطوط للتصميم تصميم خطوط متشابكة تصميم خطوط مستقيمه خطوط تصميم لوجو خطوط تصميم للفونتو خطوط التصميم للايفون خطوط لبرامج التصميم خطوط عربية تصميم لوجو الخطوط تصميم برنامج تصميم الخطوط برنامج تصميم الخطوط العربية تصميم الخطوط العربية برنامج تصميم الخطوط السوداء برامج تصميم الخطوط تصميم الخطوط القاعدية المتعددة خطوط تصميم كيوت كات خطوط تصميم كيوت كت تنزيل خطوط تصميم كيوت كت تصميم كتابة خطوط عربية تصميم كتاب خطوط خطوط تصميم فيديو خطوط تصاميم فونتو خطوط تصميم فونت خطوط تصميم فونتو تصميم الخطوط في الفوتوشوب تصميم خطوط فرنسية تحميل خطوط تصميم فوتوشوب خطوط تصميم غلاف تصميم خطوط عربية تصميم خطوط عربية اون لاين تصميم خطوط عربية مزخرفة تصميم خطوط عربية للفوتوشوب خطوط عربية تصميم الشعارات خطوط عناصر تصميم خط تصميم رابط خطوط تصميم خطوط تصميم شعار تصميم خطوط شهر رمضان اسس تصميم خطوط شبكات المياه والصرف تصميم خطوط سوداء تصميم خطوط سيارات خطوط سوداء تصميم برنامج تصميم خطوط سوداء خطوط زخرفه تصميم خطوط زخرفة تصميم خطوط تصاميم رمضان تصميم خطوط راقية تصميم خطوط ذهبيه خطوط التصميم خطوط تصاميم حديثة للفوتوشوب تصميم خطوط حره خطوط حقوق التصميم خطوط تصاميم جديدة خطوط تصميم جرافيك خطوط جميلة للتصميم تصميم خطوط text للفوتوشوب جاهزه بصيغه psd خطوط عربية انفوجرافيك خطوط تصميم تيليجرام خطوط تحميل تصميم خطوط عربية تصميم تحميل تنزيل خطوط تصميم تحميل خطوط تصميم احترافي تنزيل خطوط تصميم cute cut تحميل خطوط تصميم تحميل خطوط التصميم خطوط برامج تصميم تصميم خطوط بالفوتوشوب تصميم الخطوط برنامج برنامج خطوط تصميم خطوط تصميم الشعارات خطوط تصميم انستقرام خطوط تصميم انجليزيه خطوط تصميم ايفون خطوط تصميم cute cut خطوط للتصميم 2020

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-